
تفاعلت الصحف العالمية مع الخبر السيئ جداً الذي تلقاه عشاق البارسا بتجدد مرض السرطان للمدرب "تيتو فيلانوفا" .
فصحيفة
"أوليه" الأرجنتينية قالت في عنوانٍ له "تمتع بالقوة يا ( تيتو )" , مشيرة
للبيان الرسمي الذي أطلقه النادي وعلق فيه كل أنشطته , متسائلة عما إذا
كان من الممكن عودة "بيب غوارديولا" , ولكنها في نفس الوقت قالت أن ذلك صعب
.
أما
"لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية فقالت : "أخبارٌ كارثية للبارسا , تجدد
مرض ( فيلانوفا )" , وقالت كذلك أن البارسا تعرض لصدمة جديدة بمرض مدربه ,
وهو الذي خضع لعملية جراحية قبل عام لإستئصال الورم , واليوم يفكر فيه كل
عشاق البارسا والكرة , وأعطت مثالاً يحتذى به وهو الفرنسي "إيريك أبيدال"
الذي هزم السرطان مرتين وهاهو يستعد للعودة للعب مجدداً .
من
جهته قالت "ليكيب" الفرنسية أن هنالك "قلقاً في البارسا" بسقوط "تيتو" من
جديد في براثن المرض الخبيث , مشيرة للحوار الذي نشر له قبيل يومين عن قصته
مع المرض وكيفية معاناته معه .
وبدورها
قالت "أبولا" البرتغالية أن "تيتو" من الممكن أن يتخلى عن تدريب البارسا
كما حصل معه في "2011" حينما أوقف نشاطه مع النادي لعدة أسابيع بعد مرضه .
وشاركت
الـ "BBC" البريطانية في الحدث فقالت دون الدخول في الكثير من التفاصيل أن
البارسا أطلق بياناً رسمياً يبدو فيه أن ثمة إنتكاسة تعرضت لها صحة المدرب
.
وأخيراً
قالت "بيلد" الألمانية أن مدرب البارسا يقع ضحية من جديد للسرطان , مشيرة
لما قام به النادي اليوم من إلغاء لكل الفعاليات المزمع القيام بها
وتحديداً حفل الغداء الإعلامي , والكل الآن يترقب بشدة تطورات الحدث فيما
يخص مستقبل "تيتو" .
0 Comments
